• متصل مع

  •   
  •  +966 559449933 | +91 98462 94858 | +91 9995 823 882
  info@khaleejtoures.com


سياحة طبية



العناية القلبية في ولاية كيرالا



العناية القلبية في ولاية كيرالا هي فرع من فروع الطب التي تجذب العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم. المرضى الذين يعانون من دول الخليج، وسري لانكا والعديد من البلدان الأخرى يأتون إلى الهند لتجربة التميز للرعاية القلب في ولاية كيرالا.
مع المستشفيات المتخصصة والأطباء للغاية المدربين تدريبا جيدا وطاقم التمريض، وجدولة سريعة لعملية جراحية، وقد ثبت العناية القلبية في ولاية كيرالا ليكون خيارا السياحة الطبية جذابا للكثير من المرضى.
بعض المستشفيات التي تقدم من الطراز العالمي العناية القلبية في ولاية كيرالا، هي مستشفى القلب ، ومستشفى ثرى البعثة الطبية في كوشين. معهد شيترا سري في ثيروفانانثابورام هو البحث والعلاج منشأة شهيرة اخرى.
مع المستشفيات مجهزة بأحدث المعدات بما في ذلك لون دوبلر ضربات القلب والمسح الضوئي النووية المستشفيات في ولاية كيرالا تقدم إجراءات الرعاية القلبية المتقدمة مثل الجراحات، الاوعية الدموية، جراحة لتغيير شرايين القلب التدخلية. مع فرق مدربة تدريبا جيدا من القلب، والجراحين وأطباء التخدير القلب والصدر والمستشفيات المتخصصة في ولاية كيرالا هي الخيار المفضل للمرضى القلب، في جميع أنحاء العالم.
جراحة القلب هي أيضا معقولة جدا في ولاية كيرالا مقارنة بالمعدلات العالمية. التكلفة الكاملة للسفر جوا إلى الهند، والاستشفاء، قبل وبعد الرعاية المنطوق، رسوم الأطباء والاستجمام مجتمعة ما بين 1/3 إلى ½ تكلفة عملية جراحية مماثلة في معظم الدول الغربية، حيث قائمة انتظار طويلة من الحالات لديها أيضا سلبية تأثير على صحة المريض.
وبصرف النظر عن ولاية كيرالا هناك العديد من مراكز الرعاية القلبية ممتازة في الهند. ونارايانا في بنغالور، مؤسسة مانيبال القلب في ولاية كارناتاكا، مستشفى المرافقون القلب في دلهي ومستشفيات أبولو في الهند، ومن المعروف دوليا لجودة رعايتهم القلب في الهند.

الطب البديل في ولاية كيرالا



ولاية كيرالا هو معروف في جميع أنحاء العالم عن العلاجات الطبية البديلة. الأيورفيدا هو الأكثر شهرة من هذه العلاجات البديلة العافية يمارس في ولاية كيرالا. تمارس العلاجات البديلة الأخرى مثل العلاج الطبيعي، سيدها عادة في ولاية كيرالا واكتسبت الاعتراف في جميع أنحاء العالم لطبيعتها العلاجية. العلاج الطبيعي في ولاية كيرالا: العلاج الطبيعي ينطوي على علاج الجسم مع المواد الطبيعية، وعلاج الجسم مع اتباع نظام غذائي للرقابة وتطبيق الأدوية المشتقة من النباتات. وفقا لالعلاج الطبيعي في الجسم البشري لديه خمسة عناصر أساسية. وهذه العناصر هي الأرض، النار، الهواء والماء والأثير. من المعروف أن العناصر مجتمعة باسم . وجود خلل في هذه العناصر يؤدي إلى اعتلال الصحة. محاولات العلاج الطبيعي لاستعادة التوازن عن طريق التعامل مع الجسم بطريقة شاملة. من خلال معالجة الأسباب الجذرية للمرض وتجنب المواد الكيميائية الاصطناعية يوفر العلاج الطبيعي الإغاثة طويلة الأمد فعالة لكثير من الأمراض المزمنة. المرضى الذين استفادوا من العلاج الطبيعي الاستمرار في العيش حياة صحية وتطبيق مبادئ العلاج الطبيعي لنظامهم الغذائي اليومي. العلاج الطبيعي هو بالتالي ليس مجرد نظام من العلاج ولكن أيضا وسيلة للحياة. سيدها في ولاية كيرالا: شكل سيدها من العلاج الطبي هو نظام درافيديون الطب التي يتم تمريرها إلى أسفل من خلال أسر المعالجين التقليديين. يعتقد أن أسسها حكيم Agastya، 'كلمة' سيدها 'تعني الإنجاز وتم تطوير طريقة سيدها العلاج بنسبة 18 أو المعلمين القديسين. يتكون العلاج سيدها من سيدها التدليك وسيدها الدواء. وفقا لمدرسة سيدها الطب هناك أو نقاط النبض في الجسم. هذه النقاط يمكن أن يكون حافزا لمساعدة الجسم على شفاء نفسه. ويشمل العلاج شفاء أشكال مختلفة من التدليك باستخدام زيت الطبية والأوراق. وقد تم علاج العديد من الحالات العضلي والهيكل العظمي والاضطرابات العصبية المزمنة عن طريق العلاج سيدها في ولاية كيرالا هو شكل من أشكال الأيورفيدا، الذي ينطوي على عمليات لتطهير الجسم من اعتلال الصحة. وفقا ، الجسم يتكون من المزاجات، والتي عندما نتيجة متوازنة في صحة جيدة. ولكن وجود خلل يتطلب التدخل الفعال وهذا ما يوفر . وتستخدم أساليب مختلفة للتطهير في لإزالة السموم من الجسم من "مكونون" أو المزاجات السلبية. يعتبر الجانب تدخل الأيورفيدا، تماما كما الجراحة هي شكل تدخل الطب الحديث. بعض المراكز حيث يمكنك تجربة فوائد الطب البديل في ولاية كيرالا الهند هي كيرلي الايورفيدا المنتجعات الصحية آريا في ولاية كيرالا. كلية سيدها الطبية بالقرب ثيروفانانثابورام هو معروف لعلاج سيدها لها.

الأيورفيدا في ولاية كيرالا



الأيورفيدا هو الشكل التقليدي للشفاء التي نشأت في الهند حوالي قبل الميلاد. يمارس الأيورفيدا على نطاق واسع في ولاية كيرالا. وقد تم تطوير ممارسة شفاء الجسم من خلال الوسائل الطبيعية، وذلك باستخدام مستخلصات النباتات إلى علم من قبل حكماء والمعالجين في العصور القديمة في الهند. الأيورفيدا يعني "علم الحياة" وأنه هو وسيلة شامل للشفاء وتجديد شباب الجسم. الأيورفيدا في ولاية كيرالا، اكتسب شعبية لتقنيات غير الغازية والطبيعية التي أثبتت فعاليتها في علاج العديد من الحالات.
ووفقا لالأيورفيدا الجسم لديها العديد من الأخلاط. عندما تكون هذه الأخلاط غير المتوازنة ثم الجسم في حالة من اعتلال الصحة. وتسمى هذه المزاجات "فاتا"، "بيتا" و "كافا" وهي طاقة أو قوة الحياة التي تغذي الجسم. نضوبها أو اضطراب يسبب الجسم لتفقد حصانتها والعودة إلى المرض. الأيورفيدا لديه العديد من طرق العلاج. الأسلوب الأكثر شيوعا هو التدليك بالزيوت الطبية. تسعى الأيورفيدا لعلاج الجسم بشكل كلي ويعالج ليس مجرد أعراض ولكن السبب الجذري للمرض، وبالتالي استعادة الجسم لصحة جيدة. الأيورفيدا في ولاية كيرالا هي فرع المتبعة في العلاج وهناك العديد من الأيورفيدا المنتجعات وآشرام حيث يمكنك العثور على الممارسين المرخصين في الأيورفيدا، مع سنوات من الخبرة في علاج المرضى.
من خلال القضاء على السموم، وإحياء الحصانة وتجديد شباب الجسم يعامل الأيورفيدا على نحو فعال العديد من الحالات المرضية المزمنة. يستخدم الأيورفيدا أيضا في العلاج التجميلي لتجديد وتجديد الجسم وتنشيط الجلد لهجة. الزيوت الطبية التي تحتوي على مقتطفات مفيدة من النباتات يتم تطبيقها، إلى الجسم عن طريق تدليك الايورفيدا المدربين. مزيج من التدليك والخصائص الطبية من الزيوت تساعد على إعادة المريض إلى الصحة، ويخفف من الإجهاد، ويزيل السموم ويجدد الجسم.
بعض الشروط التي الأيورفيدا هو فعالة بشكل خاص لتخفيف التوتر، الفقار، انزلاق غضروفي، الإصابات الرياضية والعظام والمفاصل وإصابات في ظهره. وتستخدم العلاجات الايورفيدا مثل ، دارا، ، في الأيورفيدا في ولاية كيرالا.
مركز العلاج الايورفيدا الشهير في ولاية كيرالا هو كوتاكال آريا فيديا سالا، بالقرب من كوزيكود. هناك العديد من المنتجعات الايورفيدا في ولاية كيرالا، والتي تقدم العلاج الايورفيدا. بعض هذه هي الأيورفيدا شاطئ قرية، الايورفيدا بيتش ريزورت، كوفالام، التراث الرئيسية والايورفيدا منتجع وكيرلي الايورفيدا الصحة منتجع، بالاكاد

الجراحة العامة في ولاية كيرالا



الجراحة العامة لمجموعة متنوعة من الظروف الطبية هي فرع من العلاج الطبي في ولاية كيرالا التي اجتذبت المرضى من جميع أنحاء العالم. الجراحة العامة في ولاية كيرالا هي الخيار المفضل للمرضى بسبب المستشفيات ممتازة مع الأطباء والممرضين المدربين تدريبا جيدا. نوعية الرعاية قبل وبعد العمليات الجراحية وتكلفة معقولة جدا الجراحة العامة في ولاية كيرالا هي العوامل الإيجابية الأخرى التي تؤدي إلى نمو هذا الفرع من السياحة الطبية في ولاية كيرالا.
الصدر الروتيني، عملية جراحية في البطن والحوض، وكذلك لعملية جراحية لتصحيح الأوضاع العضلي والهيكل العظمي وإزالة زوائد غير طبيعية وغيرها، هي بعض الخيارات الجراحية العامة التي تقدم في المستشفيات في ولاية كيرالا الهند. تم تجهيز المستشفيات للتعامل مع الرعاية الحرجة، وضحايا الصدمات وكذلك ضحايا الأمراض المزمنة التي تتطلب التدخل الجراحي. وقد وجدت الجراحة العامة في ولاية كيرالا مكانتها على خريطة السياحة العلاجية في العالم.
مع مسارح مجهزة تجهيزا جيدا العملية، والصدمات النفسية المدربين وفرق الرعاية الحرجة ودعم احتياطية من مختبرات وبنوك الدم والمستشفيات في ولاية كيرالا تركز على توفير حلول الرعاية الطبية الكاملة. الجراحة العامة في ولاية كيرالا هي واحدة من الفروع المتخصصة في الطب والتي أصبحت سعى بعد الخيار السياحة الطبية.

العناية بالأسنان في ولاية كيرالا



الآن لديك سبب آخر أن تبتسم عند السفر إلى ولاية كيرالا الهند. ولاية كيرالا على نحو متزايد معروفة لجودة خدماتها العناية بالأسنان. العناية بالأسنان في ولاية كيرالا هي بديلا فعالا من حيث التكلفة بالنسبة للمقيمين في الدول الغربية ودول الشرق الأوسط. وقد دفع تكلفة عالية للغاية من العناية بالأسنان في هذه الدول الكثير من الهنود وسكان هذه الدول للسفر إلى ولاية كيرالا في البحث عن حل أفضل. العناية بالأسنان في ولاية كيرالا تستمد القوة البشرية الكبيرة من أطباء الأسنان والممرضين الذين يقدمون خدمات الجودة العالمية وبأسعار معقولة جدا المدربين.
يمكن للسياح الاستفادة من العلاجات من الدرجة العالم بما في ذلك معالجة اللثة المتخصصة، المعالجات التقويمية والتعويضية في مراكز رعاية الأسنان والعيادات والمستشفيات طب الأسنان في ولاية كيرالا. من إجراءات طب الأسنان الروتينية مثل معالجة قناة الجذر واستخراج الجراحي للأسنان الحكمة أثرت على إجراءات طب الأسنان التجميلية، مثل إعادة الأسنان وتصميم الابتسامة، العناية بالأسنان في الهند تقدم مجموعة كاملة من الحلول الطبية للسياح الطبيين من جميع أنحاء العالم.
مع العيادات مجهزة تجهيزا جيدا والمستشفيات، وقد ثبت العناية بالأسنان في ولاية كيرالا ليكون واحدا من أكثر شعبية من أشكال السياحة الطبية إلى ولاية كيرالا. مع المعدات الحديثة، وبيئة معقمة تماما، واستخدام المحاقن والقفازات، والمعايير الدولية لعلاج ورعاية الأسنان في ولاية كيرالا توجه الآن أعداد كبيرة من السياح الطبيين في كل عام. حريصة على تلقي العلاج شخصية معيار دولي بأسعار في متناول الجميع السياح الطبيين تم متزايدة استكشاف الخيارات التي عرضت العناية بالأسنان في ولاية كيرالا الهند.

علاج الخصوبة في ولاية كيرالا



الخصوبة علاج في ولاية كيرالا هي العلاج المتخصصة التي تقدم في عدد كبير من المستشفيات والعيادات الحكومية في ولاية كيرالا. برامج المساعدة على الإنجاب تقدم الآباء غير القادرين على الإنجاب، والأمل في وجود الأطفال البيولوجي بمساعدة التكنولوجيا الحديثة.
وتقدم تقنية المساعدة على الإنجاب (ART) في المستشفيات المتخصصة التي تقدم العلاج الخصوبة في ولاية كيرالا. ويتضمن برنامج العلاج الفحوصات الطبية للزوجين، لتحديد أسباب فسيولوجية العقم. بعد تحديد السبب يوصف تقنية الإنجاب المساعدة المناسبة.
وتقدم التقنيات المتقدمة مثل هدية (نقل الأمشاج داخل قناتا) وZIFT (اقحة نقل داخل قناتا) مراكز الخصوبة في مجهزة تجهيزا جيدا في ولاية كيرالا. مع مختبرات مجهزة تجهيزا كاملا، ومعدات الموجات فوق الصوتية والأطباء ذوي الخبرة وموظفي الدعم، علاج الخصوبة في ولاية كيرالا هي الثمن اقتصاديا وكان سعى بعد خيار العلاج من قبل العديد من السكان الهنود في دول الشرق الأوسط.
وقد أدت النتائج الإيجابية لعلاج الخصوبة في ولاية كيرالا مع الكثير من الازواج جعل رحلة إلى ولاية كيرالا للاستفادة من الخبرات الطبية على العرض. قليلا من ال

جراحة المخ والأعصاب في ولاية كيرالا



جراحة المخ والأعصاب في ولاية كيرالا هو شكل متخصصة للغاية من عملية جراحية لعلاج الحالات الطبية من الدماغ والحبل الشوكي. يتم تنفيذ جراحة المخ والأعصاب لعلاج حالات محددة. بعض من هؤلاء
جراحة الحوادث عندما الدماغ أو النخاع الشوكي تلف نتيجة وقوع حادثbr> عملية جراحية لعلاج أمراض مثل الصرعbr> عملية جراحية لإزالة أورام في الدماغ أو النخاع الشوكيbr> علاج حالات السكتة الدماغية وتمدد الأوعية الدمويةbr> ويتم جراحة المخ والأعصاب في ولاية كيرالا إلى مستشفيات متخصصة من قبل الجراحين المدربين تدريبا عاليا، بدعم من قبل فريق من أطباء التخدير، الأطباء العامين والممرضين. وهناك عدد من المستشفيات المتخصصة توفر خيارات العلاج جراحة المخ والأعصاب في ولاية كيرالا. وقد تم تجهيز هذه المستشفيات بأحدث المعدات التشخيصية والجراحية. دوامة المحوسبة المحورية التصوير المقطعي (CAT) المسح الضوئي، وتتوفر التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) والمسح الضوئي وبنوك الدم ومرافق علم الأمراض.
جراحة المخ والأعصاب في ولاية كيرالا يغطي مجموعة من العمليات الجراحية بما في ذلك عملية جراحية في الدماغ لعلاج الأورام، تمدد الأوعية الدموية وجروح في الرأس. وتشمل عملية جراحية في العمود الفقري، استئصال القرص الصغير، الثقب، corpectomy والانصهار في العمود الفقري. الأطباء من ذوي المهارات العالية الذين يؤدون جراحة المخ والأعصاب في ولاية كيرالا معروفة لخبرتهم. وقد أدى سمعتها للمرضى من جميع أنحاء العالم القادمة الى ولاية كيرالا لتجربة مسة شفاء من جراحة المخ والأعصاب في ولاية كيرالا.

جراحة زرع في ولاية كيرالا



يتم تقديم جراحة زرع في ولاية كيرالا في العديد من المستشفيات المتخصصة في الدولة. الأشكال الشائعة من جراحة زرع هي:
جراحة زرع الكلى حيث يتم زرع الكلى المانحة إلى المتلقي.
جراحة زرع الكبد، حيث يتم زرع جزء من الكبد من متبرع إلى مستلم
زرع نخاع العظم، والعلاج الضروري في حالات سرطان الدم
زرع القرنية، تمارس بشكل روتيني في التبرع العين.
جراحة زرع هي فرع متخصص من الجراحة التي تقدم في المستشفيات مختارة في ولاية كيرالا. يتطلب كل عملية زرع فريق من الجراحين والأطباء من ذوي المهارات المختلفة، بما في ذلك علم المناعة، والتخدير والجراحة للعمل معا والعمل في انسجام تام لتوفير المريض مع الإجراء الجراحي الكامل.
جراحة زرع هي الملاذ الأخير عندما فشل جهازا أساسيا من الجسم، مثل الكلى أو الكبد على العمل. وقد أدت مستشفيات مجهزة تجهيزا جيدا، والأطباء من ذوي المهارات العالية وفرق تدريب موظفي الدعم في المستشفيات في ولاية كيرالا إلى نسبة نجاح إيجابي في جراحة زرع في ولاية كيرالا.

علاج العظام في ولاية كيرالا



علاج العظام في ولاية كيرالا هي فرع من فروع الطب التي أصبحت الخيار المفضل للمرضى الذين يعانون من ظروف العظام. المرضى من جميع أنحاء الهند ومختلف أنحاء العالم يأتون إلى ولاية كيرالا للعلاج العظام. تقليديا وقد استخدم العلاج بالتدليك الهندي القديم لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف العظام. ولكن كما وضعت المستشفيات والعيادات المتخصصة في الطب الحديث، جراحة العظام اليوم وعلاج العظام في ولاية كيرالا تقدم أحدث خيارات العلاج في المراكز الطبية للدولة من بين الفن في ولاية كيرالا.
تتضمن المعالجة العظمية تشخيص وعلاج الحالات الطبية التي تؤثر على الهيكل العظمي. يتم التعامل مع اضطرابات العظام والمفاصل، وشروط العمود الفقري في مراكز لتقويم العظام في ولاية كيرالا. جراحة العظام مثل استبدال مفصل الورك، واستبدال الركبة وجراحة العمود الفقري وعلاج الكسور بواسطة تقنيات إليزاروف وتقدم من قبل المستشفيات توفير العلاج لتقويم العظام في الهند.
مع غرف العمليات مجهزة تجهيزا كاملا، وفرق الرعاية العظام تدريب ودعم احتياطية من مختبرات وبنوك الدم والمستشفيات في ولاية كيرالا تركز على توفير حلول الرعاية الطبية الكاملة. علاج العظام في ولاية كيرالا هي واحدة من الفروع المتخصصة في الطب والتي أصبحت سعى بعد الخيار السياحة الطبية.

طب العيون في ولاية كيرالا



طب العيون في ولاية كيرالا هي واحدة من الفروع قبل كل شيء من السياحة الطبية . العديد من المرضى من دول الجوار و الشرق الأوسط ، والسفر إلى ولاية كيرالا لعلاج أمراض العيون . المتخصصة المستشفيات العين والإدارات طب العيون في المستشفيات في ولاية كيرالا ، تقدم مجموعة واسعة من العلاجات طب العيون ، وبأسعار معقولة جدا . الجمع بين علاج العين عالمية بأسعار في متناول الجميع ، ويجعل العيون في ولاية كيرالا سعى بعد الخيار السياحة الطبية .
ويشمل طب العيون علاج مختلف الظروف العين والأمراض ، من تشخيص الحالة الطبية للعلاج و الرعاية والمتابعة. المستشفيات والعيادات التي تقدم طب العيون في ولاية كيرالا مجهزة تجهيزا جيدا لتوفير أحدث علاج طبي. من الليزك - الليزر بمساعدة جراحة العيون لقصر النظر ل جراحة الساد ل جراحة زرع القرنية و علاج الحالات مثل اعتلال الشبكية والمستشفيات في ولاية كيرالا تقدم أحدث علاج العيون.

مستشفيات خاصة في ولاية كيرالا



أصبحت ولاية كيرالا واحدة من الوجهات السياحية الطبية الرائدة في الهند. وهناك عدد من المستشفيات المتخصصة في ولاية كيرالا التي تقدم الرعاية المتخصصة لظروف صحية معقدة. نوعية الرعاية الصحية المقدمة من قبل الموظفين الأطباء والممرضين والدعم، وجعل السياحة الطبية في ولاية كيرالا الخيار المفضل من المرضى الذين يبحثون عن حلول الرعاية الصحية في الهند. مستشفيات خاصة في ولاية كيرالا هي في طليعة من السياحة الطبية. العديد من المستشفيات تقديم حزمة كاملة تشمل الاستشارات مع أخصائي طبي والتشخيص والعلاج الطبي المناسب والرعاية قبل وبعد العمليات الجراحية، وحتى الترتيبات لأحد أفراد العائلة أو المصاحبة للبقاء مع السائح الطبي. وقد فتحت المستشفيات المتخصصة في ولاية كيرالا أبوابها للمرضى من جميع أنحاء العالم، واكتسبت سمعة لتلقي العلاج جودتها والرعاية الطبية. مستشفيات خاصة في ولاية كيرالا تقدم العلاج في مختلف التخصصات الطبية. من مراكز الرعاية العين متخصصة لمراكز الدماغ وجراحة العمود الفقري والمستشفيات المتخصصة توفر الرعاية من الطراز العالمي في التخصصات الطبية مختارة. العديد من المستشفيات المتخصصة في ولاية كيرالا لديها هيئة التدريس الذين درسوا وعملوا في الخارج وعادوا إلى الهند لتعليم وبناء البنية التحتية الطبية ذات المستوى العالمي في الهند. هذه المستشفيات المتخصصة تجتذب الآن المرضى من جميع أنحاء العالم.

الجوانب الطبية و القانونية



السياحة الطبية في الهند هو اتجاه متزايد مع وجود أعداد متزايدة من المرضى من أوروبا والشرق الأوسط والدول المجاورة للهند المقبلة إلى الهند لتلقي العلاج المتخصصة بأسعار معقولة جدا.
بعض الجوانب الطبية والقانونية للسياحة العلاجية في حاجة إلى أن يوضع في الاعتبار، منذ السياحة الطبية في الهند لا يزال حقل جديد للغاية.
فيزا الطبية: إن حكومة الهند قد سمحت مؤخرا فئة جديدة من تأشيرات الدخول للسياح الطبيين المحتملين. وهذه التأشيرة الطبية تمكين المرضى الذين يرغبون في السفر إلى الهند لأسباب طبية، لدخول الهند على هذه التأشيرة المتخصصة، والبقاء لفترة علاجهم.
التأمين الطبي: وهذا مجال آخر حول أي من المرضى يجب أن تظل على علم. حاليا شركات التأمين الطبي في الغرب قد لا تتعرف العلاج في مستشفى في الهند كجزء من سياسة التأمين الطبية. وبالتالي قد يكون المريض لتمويل له أو لها العلاج الخاصة، التي يمكن أن تكون كمية كبيرة، وإن كان لا يزال أقل بكثير من نفس المعاملة في المستشفى الذي يديره القطاع الخاص في الغرب.
القضايا القانونية: هي غير معرفة الجوانب القانونية للسياحة العلاجية في الوقت الحاضر. جميع الإجراءات الطبية تحمل عنصر المخاطرة. جراحة روتينية حتى قد يؤدي في بعض الأحيان إلى مضاعفات طبية. قد يكون المريض غير راض عن نتائج الجراحة أو العلاج الطبي، ويرغب في طلب اللجوء إلى القضاء. حاليا لا يوجد تنظيم قانوني دولي للسياحة الطبية. وذلك مع زيادة السياحة الطبية في جميع أنحاء العالم، فمن المرجح أن السلطة التنظيمية الدولية ستدخل حيز الوجود. إذا كان إطار قانوني دولي لتأتي في مكانها ثم قضايا الاختصاص بين المريض الوطن والبلد الذي استفاد من العلاج الطبي لا يمكن حلها.


© copyright 2009-2016 Kaleejtours. All rights reserved Powered by: UFS Technologies.com